القبض على مقيم في المدينة المنورة لترويجه الحشيش والميثامفيتامين
الجيش الكويتي: تعاملنا مع 7 صواريخ باليستية إيرانية أسفرت عن أضرار مادية
حرس الحدود يختتم معرض “وطن بلا مخالف” بمنطقة عسير
السعودية تدين وتستنكر بأشد العبارات استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان
القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر في جدة
البديوي: استمرار النظام الإيراني باستهداف البحرين والكويت دليل على رغبته في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة
ضبط مواطن مخالف لإشعاله النار بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تطلق برنامج الدعم البحثي
“المنافذ الجمركية” تسجل 686 حالة ضبط خلال أسبوع
الملك سلمان وولي العهد يهنئان ملك السويد بذكرى اليوم الوطني
عقد أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم، اجتماعًا وزاريًا طارئًا في مدينة الرياض، برئاسة مملكة البحرين.
ورأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وفد المملكة في الاجتماع، حيث رحب سموه بأصحاب السمو والمعالي الوزراء، ناقلًا لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

واستعرض الاجتماع عددًا من الموضوعات الأمنية، ومنها ما تشهده المنطقة من مستجدات ومتغيرات متسارعة، وسبل تعزيز التنسيق والتعاون الأمني المشترك بين الدول الأعضاء، بما يسهم في دعم أمن واستقرار دول المجلس.
شارك في الاجتماع، معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، وعدد من كبار المسؤولين بوزارات الداخلية بدول المجلس.




