لاعبو الأخضر: استشعار المسؤولية من ركائز الجاهزية لخوض منافسات كأس العالم
سوريا ترصد هزة أرضية شمالي البلاد
سي إن إن: ترامب أوقف عملية عسكرية للاستيلاء على اليورانيوم الإيراني
القيادة المركزية الأمريكية: إسقاط مسيرات هجومية إيرانية كانت متجهة نحو مضيق هرمز
ترامب: ضربة عسكرية أمريكية قتلت زعيم عصابة ترين دي أراجوا
الأخضر يختتم تحضيراته في أوستن ويغادر إلى ميامي لمواجهة الأوروغواي في كأس العالم
مصرع 8 أشخاص في حادث تصادم قطار بسيارة في مصر
طقس السبت.. رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على عدة مناطق
القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
بوتين: روسيا تطور منظومة فضائية للتحكم بالطائرات المسيرة القتالية
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رسالة خطية، من فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.
تسلّم الرسالة نيابةً عن سمو ولي العهد، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، خلال استقباله اليوم، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين في الخارج الدكتور محمد سالم ولد مرزوك.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات بين البلدين، وبحث فرص تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، إلى جانب تبادل وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة فريد بن سعد الشهري.