المنتخب الأمريكي يقسوم على الباراغواي برباعية في كأس العالم
مسيرة جماهيرية في ميامي دعمًا للأخضر قبل مواجهة الأوروغواي بكأس العالم
لاعبو الأخضر: استشعار المسؤولية من ركائز الجاهزية لخوض منافسات كأس العالم
سوريا ترصد هزة أرضية شمالي البلاد
سي إن إن: ترامب أوقف عملية عسكرية للاستيلاء على اليورانيوم الإيراني
القيادة المركزية الأمريكية: إسقاط مسيرات هجومية إيرانية كانت متجهة نحو مضيق هرمز
ترامب: ضربة عسكرية أمريكية قتلت زعيم عصابة ترين دي أراجوا
الأخضر يختتم تحضيراته في أوستن ويغادر إلى ميامي لمواجهة الأوروغواي في كأس العالم
مصرع 8 أشخاص في حادث تصادم قطار بسيارة في مصر
طقس السبت.. رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على عدة مناطق
نجحت وزارة الداخلية الكويتية في إسدال الستار على واقعة هروب النزلاء الأخيرة، ملقيةً القبض عليهم جميعاً بعد ملاحقة مضنية وتحريات مكثفة قادت إلى تحديد مخابئهم بدقة.
وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية قادت العملية بنجاح، مسنودة بدعم ميداني وجوي واسع من قوات الأمن الخاصة وجناح طيران الشرطة، مما أتاح فرض حصار محكم على الفارين وضبطهم دون تمكينهم من الإفلات.
وأشار البيان إلى أن سرعة الاستجابة والتنسيق العالي بين مختلف القطاعات الأمنية المعنية شكّلا عامل الحسم في تعقب الهاربين وشل حركتهم. وكشفت التحقيقات الأولية عن العثور على سلاحين ناريين بحوزة المضبوطين، حيث تعاملت القوات مع الموقف بيقظة تامة ووفقاً للبروتوكولات الأمنية المعتمدة لضمان سلامة القوة ومحيط العمليات، قبل أن يتم إحالتهم مجدداً إلى جهات الاختصاص لاستكمال المجرى القانوني بحقهم.
ووجهت وزارة الداخلية رسالة شديدة اللهجة أكدت فيها أن رجال الأمن يقفون بالمرصاد لكل من يحاول العبث باستقرار البلاد أو خرق قوانينها، مشددة على أن: “أمن المجتمع الكويتي خط أحمر لا يمكن تجاوزه، ويد العدالة طائلة -لا محالة- كل من تسول له نفسه الهروب من المساءلة، أو تقديم الدعم والمأوى للمطلوبين والخارجين عن القانون.”


