ضبط مواطن رعى 20 متنًا من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
الملك سلمان وولي العهد يهنئان ملك الأردن
تراجع الدولار بعد ذروة شهرين وسط توتر الأوضاع بالشرق الأوسط
السمنة قد تسبب ضيق التنفس حتى مع سلامة القلب والرئتين
جسيمات البلاستيك قادرةٌ على التأثير في وظائف الدماغ
أنجزنا ومكملين.. برنامج التحول الوطني يطلق تقرير إنجازاته حتى نهاية 2025
الاقتصاد السعودي يسجل نموًا بنسبة 3% خلال الربع الأول من 2026
نائب ترامب: لن نغرق في مستنقع إيران
غرامة تصل لـ300 ريال لقيادة الدراجة الآلية دون رخصة
توقعات الطقس اليوم: أمطار ورياح على 4 مناطق
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بالسيد ناصر عبدربه منصور هادي، أعرب فيه سموه عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة والده فخامة رئيس الجمهورية اليمنية السابق عبدربه منصور هادي -رحمه الله-.
ودعا سمو ولي العهد الله العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته.
من جانبه عبَّر ابن الفقيد عن بالغ شكره لسمو ولي العهد على تعازيه ومواساته لهم، سائلًا الله أن يجزل لسموه الأجر والمثوبة.