انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
اعتمد وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، قرارَ لجنة المخالفات الطبية في منطقة حائل بتغريم طبيب بأحد مستشفيات الوزارة في منطقة حائل بمبلغ 5000 ريال طبقاً لنظام مزاولة المهن الصحية، وذلك لثبوت إهماله وعدم الكشف وإجراء التحليل اللازم وإعطاء المحاليل المناسبة لإحدى الحالات المرضية طبقاً لآلية العلاج المتعارف عليه والمطبقة في المستشفى.
كما اعتمد قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام مزاولة المهن الصحية في منطقة القصيم، المتضمن إيقاع غرامة مالية على أحد الممارسين الصحيين العاملين في وزارة الصحة “مدير مركز صحي في القصيم” تبلغ 3000 ريال لمخالفته نظام مزاولة المهن الصحية، وذلك لثبوت قيامه بالتوقيع على تقرير طبي قبل التأكد من اكتماله وقبل ختم وتوقيع الطبيب المعالج.
وتضمن القرار تكليف الإدارة العامة للمتابعة والرقابة الداخلية بمتابعة الأداء وضمان عدم تكرار ذلك.
صوت الوطن
اولا تقييم الضرر على المريض ومضاعفاته فيما بعد واقرار العقوبه بموجبه وتعويض المريض وليس الوزاره الضرر على المريض يامعالى الوزير وليست الوازاره اقرو لائحه بحقوق المرضى بتعويضم عن الااضرار التى لحقت بهم والتى سوف تلحق بهم فيما بعد من الاهمال وعدم المبالاه من بعض الاطباء الذين يعاملون المرضى وكئن مستشفيات الوزاره جمعيات خيره
wedad
اللحين الانسان يجربون عليهه .. واذا مات .. قالو خطاء طبي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الانسان مجرد فرض تجارب لهم ..
قل خيرا
يااخوان تحاول وزارة الصحة ان تثبت مصداقيتها بانها تعاقب الاطباء لاخطأهم الطبية ( لان هذا الخبر اخر اجراء لوزارة الصحة في فرض العقوبات) وايضا لخوفها من هيئة التحقيق والادعاء العام التي ستكشف الحقائق بعد ان اصبحت العقوبات للاخطاء الطبية من اختصاصها من بداية هذا الاسبوع
حسب الامر السامي الصادر بخصوص نقل التحقيق والعقوبات الى الادعاء العام لذا نصيحتى لمن يتعرض لاي خطأ طبي لاسمح الله التوجه الى هيئة التحقيق والادعاء العام لتقديم شكوى في منطقة المستشفى وحماكم الله من كل سوء