البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
أوضح رئيس نادي الكوكب دباس الدوسري عبر برنامج عالم الصحافة الذي يعرض على القناة الأولى أن حديث رئيس النصر عن ناديه في تصريحه بعد مباراة فريقه أمام الشباب يؤكد أنه لم ينس رباعية الكوكب التاريخية في شباك النصر.
وتابع دباس: النصر لا يمكن أن ينسى نادي ضمك الذي أخرجه من إحدى البطولات كذلك، لذا فحديث رئيسهم يشير إلى أنه يتذكر دوماً الهلال في دوري جميل، والكوكب في دوري ركاء، وضمك في دوري الدرجة الثانية بسبب ما ذاقه النصر منها.
كاااافي
العقل نعمة
رائد بالحرس الوطني
ههههههههههه
ابومنور
انت في وادي والرياضه في وادي والله لوتاخذ لك تكسي انه اصرف لك لاتنسى خذ عادل التويجري معك علي الباب
غير معروف
دباس شخص مريض…قلبه اسود مليء بالحقد…أتمنى أن يعرض على طبيب نفسي…ياليت لحيته تمنعه من هالحقد…لكن للأسف لحيه لا تعكس أخلاقه السيئة
بدر الناصر
دباس فيه مرض نفسي ومتلازمة اسمه متلازمة النصر…وقلبه أسود مليء بالكراهية والحقد…أتمنى عرضه على طبيب نفسي…ولحيته لاتعكس أخلاقه السيئة…
أبويوسف
يارجال قل إنك هلالي ..وريحنا..ثانيا..وش نادي الكوكب ذا إلي دافع عنه إذامرة فازبالصدفةعلى العملاق النصر..فهذاشرف منتو..قده عرفت ..الله يسامحك ياكحيلان غبرت علينا..سمعت إنكم تصارعون للهبوط لدوري الحواري ذي السنة..
وليد
ههههههههههههه شبيتو في الرجال وحللتو شخصيته علشانه قال شيء حصل في الواقع (4-0) من الكوكب هههههههههههه
عبد الله الوايلي
الله يعينك على جهلك المطبق
ههههههههه
ههههههههه من جد النصر
مصخره
عبدالرحمن
ياليت تجمع قرعة كأس الملك النصر بالكوكب
ابن الوطن الصادق
بصراحه أصبحت البرامج في القناه إياها. لاتجلب الا منتهي الصلاحيه برامج وموضفوف ع أكتاف العالمي والمونديالي. والملكي فقط الضيوف جميعهم من المدرجات هدلق وغيره بصراحه قناه تدعو للتعصب اذا احد انتقد الهلال يدافعون ويقاطعونه واذا انتقدو الانديه الأخري يقال اللهدلق وغيره هذا يخصه طيب كونو ع مسافه واحده من جميع الانديه