الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة عسير ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الثقة الملكية الكريمة باختياره وليًا للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع، مقدمين البيعة لسمو ولي العهد على السمع والطاعة في السراء والضراء، وفي المنشط والمكره، سائلين المولى عز وجل أن يوفق سموه لكل ما فيه خير للوطن والمواطن، وأن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن يديم على وطننا الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
وثمن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الجهود الكبيرة والمميزة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز إبان توليه ولاية العهد ووزارة الداخلية، وما قدمه من مهام وتضحيات حتى أصبحت المملكة مضرب مثل في استتباب الأمن وقهر الإرهاب، داعين الله سبحانه وتعالى أن يجزيه خير الجزاء على كل ما حققه من إنجازات تدون في سجلات المجد والفخر والاعتزاز.