سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
كشف الرائد محمد الحمادي المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الرياض، لـ”المواطن” أن الحريق الذي حصل -صباح اليوم- في مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو عبارة عن حريق محدود في الدور الأول داخل أحد المكاتب وتم إخماده بحمد الله.
وقال الحمادي: “إن زيادة الأحمال على “التوصيلة” الكهربائية نتج عنها حريق في مساحة لا تتجاوز 4 أمتار فقط ولا توجد إصابات”.
———————————————————————
اندﻻع حريق في إدارة “الموظفين” بمقر رئاسة “الهيئات”
المواطن – عبدالمجيد السعيد – الرياض
نشب -قبل قليل- حريق في المبنى الرئيسي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، وذلك في إدارة شؤون الموظفين.
وأشار مصدر لـ “المواطن” أن الحريق بسبب التماس بمكتب التشكيلات نافية أن يكون بفعل فاعل . وتباشر الآن الجهات الإسعافية والدفاع المدني مكان الحريق.
“المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.


إختناق بدخان الأهلي
اللهم لك الحمد على سلامة أسود الهيئة وحراس الفضيلة.
ابووناصرر
الحمدلله على السلامة