النصر في ضيافة الزمالك بقمة الجريحَيْن بالبطولة العربية

السبت ٢٩ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٠ صباحاً
النصر في ضيافة الزمالك بقمة الجريحَيْن بالبطولة العربية

يحلّ اليوم الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفاً على نظيره الزمالك، في المباراة المقررة بينهما بالجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية 2017، والمقامة حالياً في مصر.

النصر يدخل المباراة وهو في قاع المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، جمعها من تعادل أمام العهد اللبناني في الجولة الأولى؛ ليخسر في الجولة الثانية بنتيجة قاسية أمام الفتح المغربي بأربعة أهداف دون رد.

ويسعى النصر تحت قيادة مدربه البرازيلي ريكاردو غوميز للفوز على الزمالك وحصد الثلاث نقاط، وتعريض الخسارة الماضية، من أجل مصالحة جماهير العالمي، التي شنّت هجوماً عنيفاً على اللاعبين وطالبت بإقالة المدرب.

وعلى الجانب الآخر تذوّق الزمالك مرارة الخسارة في الجولة الماضية بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة أمام العهد اللبناني، ليتجمد رصيد الفارس الأبيض عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

مواجهة اليوم بين الزمالك والنصر، تعتبر تحصيل حاصل، وخاصة أن المنافسة باتت منحصرةً بين الفتح المغربي والعهد اللبناني، الذي يملك كلٌّ منهما في جعبته 4 نقاط.

ويملك النصر مجموعةً مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين، وهو نفس حال الزمالك، لذلك تعتبر المباراة قمةً مصرية سعودية بين فريقين كبيرين، يملك كل منهما سجلاً حافلاً بالبطولات المحلية والقارية.