بالصور.. تشييع الغزواني ..شهيد لحق بوالده الذي استشهد بعملية أمنية سابقة

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٩ مساءً
بالصور.. تشييع الغزواني ..شهيد لحق بوالده الذي استشهد بعملية أمنية سابقة

أدّى جموع المصلين عقب صلاة العشاء أمس السبت صلاة الميت بجامع أبوبكر الصديق بمحافظة العيدابي شرق منطقة جازان، على شهيد الواجب علي بن موسى حسين الغزواني، أحد منسوبي فرع إدارة المجاهدين بجازان، الذي استشهد أثناء أداء عمله في عملية غادرة في ميدان الشرف والفداء.

وقد ووري جثمانه الثرى بمقبرة “المراويغ” في جنازة مهيبة حضرها جمع غفير من أقارب وأصدقاء وزملاء الشهيد وعدد من أهالي المحافظة يتقدمهم مشرفو قطاعات المجاهدين ورؤساء الفرق ومساعدوهم وعدد من المشايخ والأعيان.

وبعد مراسم الصلاة والدفن نقل الجميع لذوي شهيد الواجب التعازي والمواسات في الفقيد، داعين المولى -عزّ وجل – له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأوضح أحد زملاء الشهيد بأن البطل استشهد في سبيل الدفاع عن دينه ووطنه في مهمة أمنية بميدان العز والشرف والجهاد في سبيل الله.

الجدير بالذكر بأن والد الشهيد قد انتقل إلى رحمة الله شهيدًا في عملية أمنية مماثلة، باذلين أرواحهم فداء للوطن.

وأكد أحد أقرباء الشهيد بأنه كان حسن السيرة والسلوك ، شجاعًا مقدامًا، وقد ولد بالمراويغ بمحافظة العيدابي ببلغازي وعاش بها وهو متزوج ولديه ابن “محمد”.

واستشهد الغزواني -رحمه الله- في عملية أمنية أثناء أداء مهام عمله ضمن دوريات المجاهدين، بعد ملاحقة إحدى المركبات المشبوهة وقيام يد الغدر بمحاولة إعاقة عمل رجال الأمن بصدم مركبة المجاهدين متسببين في استشهاد اثنين من رجال المجاهدين.

وأكد المتحدث الرسمي للمجاهدين في وقت سابق أنه تم القبض على المشتبه به، حيث تم تسليمه للجهات المختصة، ولا تزال القضية محل المتابعة الأمنية.

وقدمت أسرة الفقيد شكرها وتقديرها لجميع من شاركهم في مصابهم، سائلين الله أن يوفقهم ويكتب ذلك في موازينهم وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.