عادل عزت: بطولة تبوك وجدت لتبقى ونثق في الأخضر

الأحد ٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٤ مساءً
عادل عزت: بطولة تبوك وجدت لتبقى ونثق في الأخضر

أكد عادل بن محمد عزت رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن  بطولة تبوك الدولية وجدت لتبقى، لأنها تبني مشروعًا رياضيًا تنافسيًا أخويًا سيكون له أثره الكبير على كرة القدم السعودية.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة، بالجهود التي يقدمها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز – أمير منطقة تبوك – من دعم للرياضة بشكل عام، ولكرة القدم بشكل خاص.

وقدم عادل عزت الشكر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان على حفاوة الاستقبال التي حظي بها خلال لقائه بسموه بمكتبه صباح اليوم الأحد، معربًا عن سعادته بالاستماع لنصائح هرم رياضي كبير، شهدت معه كرة القدم السعودية تطورًا لافتًا على كافة المستويات.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت إلى ثقة سموه الكبيرة بقدرة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على تجاوز المباراتين المتبقيتين له في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م، من خلال استشعار لاعبي المنتخب للمسؤولية الملقاة على عاتقهم بإعادة البسمة لجماهير الكرة السعودية والتأهل لكأس العالم، بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا.

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى حديث سمو الأمير وتذكيره بالماضي القريب للكرة السعودية، الذي فرض من خلاله منتخبنا الوطني نفسه منافسًا قويًا أمام أقوى المنتخبات، في مختلف البطولات.