بالصور.. الطرق الوعرة تحاصر أهالي قُرى بادي بالعرضيات وتجاهل رسمي لمطالبهم

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٤ مساءً
بالصور.. الطرق الوعرة تحاصر أهالي قُرى بادي بالعرضيات وتجاهل رسمي لمطالبهم

أبدى أهالي قرى عيسى والحقو والمدينة بمحافظة العرضيات تذمرهم واستياءهم من تجاهل بلدية العرضية الجنوبية لمطالبهم لعدة سنوات حيث يعانون من سوء الطرق ووعورتها والعزلة التي يعيشونها لا سيما عند هطول الأمطار وجريان السيول.
وطالب الأهالي بسفلتة الطرق الترابية التي تربط قراهم بالطرق الرئيسية بما يسهم في كسر العزلة المفروضة عليهم.


وأكد سعد حسن القرني أن أهالي تلك القرى يعانون مع طريق قريتهم الترابي حيث تجرعوا مرارة وعورته على مدى عدة سنوات ويزداد الأمر سوءًا عند هطول الأمطار وجريان السيول حيث يعيش الأهالي في عزلة تامة، وأصبح موسم الأمطار يشكل لهم رعبًا لأن سوء الطريق يقف حائلًا بينهم وبين متطلباتهم المعيشية، أو مراجعة المستشفيات لأي ظرفٍ طارئ.


وأوضح أن هناك العديد من الطلبات تقدم بها الأهالي لبلدية العرضية الجنوبية لكنها تنتظر البت فيها منذ فترة رغم تكرار الوعود.
من جانبه، قال فهيد متعب القرني : تحرص الحكومة على راحة المواطن وإيصال جميع الخدمات له، ولكننا أصبحنا ضحية اللامبالاة من قِبل المسؤولين في بلدية العرضية الجنوبية رغم علمهم بمعاناتنا اليومية مع هذه الطرق، متسائلاً عن دور أعضاء المجلس البلدي في العمل على توفير مثل هذه الخدمات المهمة التي يجب أن يحظى بها المواطن دون أن يتكبد عناء المراجعات.


بدوره ، ذكر سعيد علي القرني أن معاناة الأهالي متواصلة نظرًا لأنهم يسلكون هذا الطريق يوميًا ، وأصبح الغبار المتطاير يشكل خطورة كبيرة على الأهالي لا سيما على مرضى الربو من الأطفال، وكبار السن إضافة لتهالك المركبات على هذه الطرق.
وطالب القرني بحل جذري لمعاناة الأهالي وبأسرع وقت ممكن وتنفيذ الوعود التي تكررت كثيراً دون أن تُطبق على أرض الواقع.

إقرأ المزيد