توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللـواء معتوق بن سعيد الزهراني عدد من ضباط شرطة المنطقة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهم .
أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقه تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان مشيراً إلى أنه بلغ عدد المترقين (14 ) ضابط على النحو التالي :
– من رتبة رائد الى مقدم :
عبــــــدالعزيز بن نـــداء العنزي
علـــي بــن أحمـــــد القـرني
– من رتبة ملازم أول الى نقيب :
عبدالعزيز بن نايف خلف الحربي
حمد بن برجس مرزوق العتيبي
محمــد بن صالـح محمد العنزي
بنــدر بن عبيد الحربي
غنام بن حميــــد المطيري
صعب بن سالـــم المطيري
رائـــــد بن هـــــديب الصاعـــدي
عـــــوض بن منير الحربي
عمر بن محمــــد العوفي
نايــــف بن عطاالله ج السهلي
محمــد بن أحمد الزهراني
عـــوده بن محمد العطوي
وقد هنأهم الزهراني بهذه الثقة الغالية متمنياً لهم مزيدا من التوفيق وحثهم على التفاني في العمل خدمة للدين ثم المليك والوطن .
من جهتهم عبر الضباط المترقون عن سعادتهم بهذا المناسبة وان تكون هذه الترقية دافعا لهم لبذل المزيد من العطاء .
شداد حسين العيسي
ألف مبروك للمترقين