بالصور.. الحياة تعود إلى مدارس العرضيات

الأحد ١٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٠١ مساءً
بالصور.. الحياة تعود إلى مدارس العرضيات

توجه آلاف الطلاب والطالبات، اليوم الأحد، في محافظة العرضيات إلى مقاعد الدراسة وسط استعدادات كاملة لمدارس المحافظة في مختلف المراحل الدراسية، وذلك بتجهيز الفصول الدراسية منذ وقت مبكر حرصًا على توفير بيئة تعليمية جاذبة.

وحرصت المدارس على عقد لقاءات في أول يوم دراسي مع الطلاب إضافة إلى بعض الفعاليات والبرامج التي تسهم على تشجيع الطلاب والطالبات على الالتزام بالدوام والحضور المبكر.

وقال قائد متوسطة النور بثريبان الأستاذ محمد بن جاري القرني: إن المدرسة استعدت منذ أسبوع لاستقبال الطلاب حيث قامت بتجهيز الفصول الدراسية والتأكد من صلاحية أجهزة التكييف والمصابيح، ووفرت كل ما يحتاجه الطالب من خدمات، مشيرًا إلى أن الإدارة حريصة على تهيئة الطلاب وتشجيعهم على زيادة التحصيل العلمي وذلك من خلال توفير بيئة تعليمية جاذبة.

وذكر أن المدرسة قامت بتسليم جميع المقررات للطلاب، وسار اليوم الدراسي كما هو مخطط له مسبقًا.

بدوره، ذكر الأستاذ غيثان سالم القرني، قائد مدرسة أبو داوود المتوسطة والثانوية، أن المدرسة استعدت استعدادًا كاملًا لاستقبال الطلاب في المرحلتين، حيث نظَّمت العديد من الأنشطة والفعاليات لاستقبال الطلاب والتي تُسهم في تشجيع الطلاب على الالتزام بالدوام، والتقيد بأنظمة المدرسة، والمحافظة على الممتلكات.


وأضاف أن الحضور كان لافتًا في أول يوم دراسي، وهذا يدل على وعي أولياء الأمور وحرصهم على أن يلتزم أبناؤهم في الدوام بشكل جدي، وتعزيز أهمية المدرسة والتعليم في نفوسهم والانضباط من بداية العام الدراسي.  

إقرأ المزيد