مورينيو يحسم الجدل حول خلافه مع إدارة مانشستر يونايتد

الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
مورينيو يحسم الجدل حول خلافه مع إدارة مانشستر يونايتد

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد، أن علاقته جيدة مع مسؤولي اليونايتد وعلى وجه الخصوص إيد وودوارد، المدير التنفيذي للنادي، عكس التقارير التي نشرتها بعض الصحف.

وكانت بعض الصحف الإنجليزية قد نشرت تقارير حول توتر العلاقة بين مورينيو والمدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد وودوارد، بعد أن رفض الأخير الاستماع لنصائح المدرب البرتغالي، وتأجيله مسألة تجديد عقد مورينيو مع الفريق.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تعاقد مع مورينيو لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2020، وحقق مورينيو في أولى مواسمه مع الشياطين الحمر لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية، بالإضافة لليوروبا ليج التي كانت سببًا في تواجده بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة مترو الإنجليزية أن مورينيو صرف 300 مليون إسترليني على شراء اللاعبين فقط منذ انضمامه لفريق مانشستر يونايتد، ما يعكس ثقة الإدارة به.

وفي حديث تليفزيوني أجراه مورينيو الأسبوع الماضي، تحدث فيه عن أنه لن يعتزل التدريب في مانشستر يونايتد؛ ليفتح الأبواب أمام رحيله في المستقبل، وسط تكهنات بإمكانية توليه تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي خلفًا ليوناي إيمري.

ولكن أشارت الصحيفة إلى أن مورينيو سعيد بتواجده في اليونايتد، وأنه ليس هناك أي توتر في العلاقة بينه وبين وودوارد.

إقرأ المزيد