موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

السبت ٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

تتجه، اليوم السبت، أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بصفة عامة ومصر على النحو الخاص، صوب ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، لمتابعة الكلاسيكو الإفريقي بين الأهلي المصري ومضيفه الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

وتمكن الوداد من التعادل أمام الأهلي في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، 1- 1، وسط حضور جماهيري تخطى الـ50 ألف مشجع لمؤازرة المارد الأحمر، ويكفي وداد الأمة التعادل السلبي في مباراة اليوم لحصد اللقب، بينما يحتاج الأهلي للفوز 1- 0.

ونعرض موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم، حيث ستقام في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القاهرة، لحسم بطل النسخة الحالية من عمر المسابقة التي يحمل لقبها صن داونز الجنوب إفريقي.

الأهلي وصل لنهائي أبطال إفريقيا من الباب الكبير، بعدما دكّ نادي القرن الإفريقي حصون النجم الساحلي التونسي، 7- 4 في نصف نهائي النجمة السمراء (مجموع المباراتين)، ليحجز مقعده بالنهائي الحادي عشر في تاريخه.

في المقابل يخوض الوداد النهائي الثالث له في المسابقة بعد عام 1992 عندما توج باللقب الأول والأخير له على حساب الهلال السوداني، وجاء تأهله إلى هذا الدور بعد فوزه في نصف النهائي على اتحاد العاصمة الجزائري 3- 1 (مجموع المباراتين).

وتُعد مباراة اليوم هي الرابعة بين الأهلي المصري والوداد المغربي هذا الموسم، بعدما أن تبادلا الفوز بالنتيجة نفسها (2- 0) في الدور ثمن النهائي، وتعادلا في مباراة الذهاب.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة القارية برصيد (8 ألقاب)، آخرها يعود إلى عام 2013.

يذكر أن الأهلي المصري واجه الوداد المغربي من قبل 7 مرات بدوري أبطال إفريقيا، فاز الشياطين الحمر في مواجهتين مقابل 4 تعادلات وخسارة واحدة، أمام وداد الأمة.