سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أثنى الناشط الحقوقي مخلف دهام الشمري على تواجد رئيس الديوان الملكي خالد التويجري عبر موقع “تويتر” لإيصال صوت المواطن ومحاولته لحل مشاكل الشعب.
وقال الشمري عبر تغريدات له عبر تويتر: “لو تم استنساخ معالي الشيخ خالد التويجري في كل وزارة وبطانة أمير كان اختفى الظلم والفساد وأصبحنا بالمقدمة”.
وأضاف الشمري: “من يحاول النيل من الشريف ابن الشريف معالي الشيخ خالد التويجري ويناصبه العداء فهو يعادي خادم الحرمين والشعب السعودي كافة”.
ورأى أن “التزلف هو التطبيل للباطل لكن الحق أن نقول للمحسن أحسنت، فخالد التويجري جندي يعمل بصمت لخدمة الناس وتنفيذ توصيات الملك حفظه الله”.
الشمراني
الله يوفقه ويرفع قدره
حقيقه انه قطع كل الأصوات التى كانت تتهمه في السابق بالتقصير
حفظ الله ملكنا أبو متعب وولي عهده وولي ولي عهده وبلادنا من كل شر
التويجري
الله يجعله من بطانة الخير.الفساد اﻻخﻻقي واﻻداري والمالي يضرب اطنابه في بلدنا والكل شاهد على ذلك.وبعض بمسؤولين
دام عزك
الله يصلح الحال
ابوانور مطرعواد الرويلي
والنعم باليث ابن الاسد خالد التويجري