حارس أوراوا حديث الصحف اليابانية

الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٨ مساءً
حارس أوراوا حديث الصحف اليابانية

سلطت الصحف اليابانية، الضوء على شوساكو نيشيكاوا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دايموندز، بعدما نجح في التصدي لهجمات الهلال المتلاحقة خلال ذهاب الدور النهائي بدوري أبطال آسيا.

وقال موقع ياهو الشهير: إن العودة بنقطة من الرياض إنجاز يحسب للحارس الكبير شوساكو نيشيكاوا، وخاصة أنه تصدى لـ 4 أهداف محققة داخل منطقة الجزاء، من بينها ضربتان للمحترف السوري عمر خربين.

وأضاف ياهو أن هدف رافائيل دا سيلفا خلق الأمل لليابانيين وللجماهير الغفيرة التي ستكون في انتظار الأحمر الياباني في سايتاما، خلال مباراة الذهاب.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن أفضل لاعب في مباراة الهلال وأوراوا الياباني‎ بذهاب نهائي آسيا 2017، والتي حصل عليها حارس المرمى شوساكو نيشيكاوا.

تترقب الجماهير السعودية إيابَ نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سيجمع بين الهلال ومضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، يوم السبت المقبل؛ لتحديد بطل نسخة 2017.

وغلب التعادل الإيجابي 1-1 على أحداث مباراة الهلال ضد أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب الدرة في العاصمة السعودية الرياض.

ويحتاج الزعيم إلى الفوز في مباراة الهلال ضد أوراوا بأي نتيجة في مباراة الإياب، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، للتتويج باللقب القاري خلال لقاء الإياب.