الحبسي يُثير الجدل: تشرفت بالهلال.. ولكن لا يلام المرء بعد اجتهاده

الأحد ٢٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
الحبسي يُثير الجدل: تشرفت بالهلال.. ولكن لا يلام المرء بعد اجتهاده

أثار المحترف العُماني علي الحبسي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل حول مستقبله مع الزعيم خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة دوري أبطال آسيا.

وقال الحبسي عبر صفحته الرسمية: “لا يلام المرء بعد اجتهاده، تشرفت بالعمل ضمن كوكبة رائعة اجتهدت لإسعاد جماهير الزعيم ولم يُكتب لها التوفيق بالنهائي الآسيوي”.

وأضاف الحارس الدولي: “شكرًا لإدارة الفريق وجهازها الفني وكل الجماهير على الدعم الكبير، وسقف الطموحات سيظل عالياً بهذا الكيان الأزرق”.

وأثارت تغريدة الحبسي الجدل حول مستقبله مع الهلال، حيث فسرها البعض على أنها خطوة نحو الرحيل عن الزعيم، بعد استبعاده من القائمة الآسيوية، وفشل الكتيبة الزرقاء في حصد اللقب.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نهائي دوري أبطال آسيا، بهدف دون رد، أمام مضيفه أوراوا الياباني، في العاصمة طوكيو.

وغلب التعادلُ الإيجابي 1- 1 على أحداث مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، على ملعب الدرة في العاصمة السعودية الرياض، قبل أن يفوز الفريق الياباني 1- 0 في الإياب.

وبهذا يُتَوج الفريق الياباني بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، حيث كانت الأولى عام 2007، قبل أن يحصد اللقب أمس على حساب الهلال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    اكشن يادوري الهلالي،المتعصب كره الناس في الهلال