كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 2017

الخميس ٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 2017

انتهت – منذ قليل – مراسم التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث أعلنت مجلة “فرانس  فوتبول” عن أفضل خمس لاعبين لعام 2017/2018، وتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على لقب أفضل لاعب في العالم.

فاز أسطورة ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017، ليتساوى في عدد مرات الفوز بالجائزة مع منافسه التقليدي ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين وبرشلونة، الذي حصل عليها 5 مرات من قبل، وجاء في المركز الثاني هذا العالم.

وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المركز الثالث، فيما حل أسطورة حراس المرمي والأفضل في التاريخ، الإيطالي جان لويجي بوفون، قائد منتخب إيطاليا ونجم يوفنتوس، في المركز الرابع.

واحتل لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني المركز الخامس، ويُعد النجم الكرواتى، هو اللاعب السادس من الملكي الذي يتواجد بين قائمة الأفضل في العالم.

وأحرز كريستيانو رونالدو عشرة أهداف لنادي ريال مدريد في مباريات الفريق بأدوار الثمانية والمربع الذهبي والنهائي، ليقوده ببراعة إلى الدفاع عن اللقب الأوروبي، علمًا بأنه اللقب الرابع للنجم البرتغالي في تاريخ مشاركاته بالشامبيونزليج.

كما قاد كريستيانو رونالدو ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني وحصد معه كأسي السوبر المحلي والأوروبي، ولعب دورًا مهما للغاية في تأهل المنتخب البرتغالي لكأس العالم 2018 بروسيا.‎