مطار حائل الدولي يُسجل أكثر من 1.2 مليون مسافر في 2025 والربع الأول من العام الجاري
ارتفاع خام برنت في التعاملات الآسيوية
موجة شديدة الحرارة تجتاح أوروبا
التربيع الأول لشهر محرم يزين سماء المملكة
الرأس الأخضر والأوروغواي يتعادلان بهدفين لكل منهما في كأس العالم 2026
رياح نشطة وموجة حارة على المنطقة الشرقية
الصين تبقي على أسعار الفائدة الرئيسية للقروض
قتلى ومصابون في حادث إطلاق نار داخل مدرسة في الفلبين
ضبط مواطن مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
الكونغو الديمقراطية تعلن ارتفاع إصابات الإيبولا إلى 933 حالة
شكا أهالي الدار البيضاء -جنوب الرياض- من إهمال شركة المياه الوطنية، بعد تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالمنطقة؛ حيث تم غلق الحفريات دون أي إتقان بعد الانتهاء، ما تسبب في هبوط في بعض الأماكن، والتسبب بضرر كبير لسيارات أهالي الحي.
وطالب أهالي الحي بتدخل هيئة الفساد في مثل هذه المشاريع، ومحاسبة المسؤولين عن التقصير.

ماجد
كل المناطق
أبو راكان
لكارثه شارع العزيزيه لعام في الدار البيضاء ماقاول سئ جدا و مكافحة الفساد بلاغتهم بدون تجاوب ،مركب بلاط من أرخص ما في سوق وشارع غير مستوى وبدون تصريف سيول وأكثر مافي شارع الحفريات وهو المفروض منتهي مع بداية سنة لكن البلدية متساهلين معه وسياراتنا هي متضرره هذاغير أنه ألغا تقاطع العزيزيه مع شارع عجمان وتسبب في زحمه عند العزيزيه مع شارع عرفات والمرور شبه معدوم في العزيزيه والدار البيضاء وفيها كل الأعمار سائقين متهورين
فهد الجبر
للاسف الضرر واقع على الدار البيضائ وطريق الحائر وحتى بالسلي وحي السعادة كلها نفس المشاكل
بعد الحفريات يرجعون الشارع بطريقه بدائيه اقسم بالله ان الطريق الردميه افضل منه
حسبنا الله ونعم الوكيل بس
ابوعبدالله
الاهالي يعانون من عدم توصيل الصرف الصحي للبعض المنازل وقدتسبب بتسربات مياه الصرف الصحي وروائح كريهه تضر الاهالي ولالطفال وان الاهالي منسيون منجميع مدارس البنان بجميع المراحل وهم القريبين من جامع السبيعي