بلدي الرياض يختار العريدي رئيسًا والراجحي نائبًا خلال انتخابات التجديد النصفي

الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٣ مساءً
بلدي الرياض يختار العريدي رئيسًا والراجحي نائبًا خلال انتخابات التجديد النصفي

اختار أعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض، خالد بن عبدالرحمن العريدي رئيسًا للمجلس، وعبدالعزيز بن عبدالله الراجحي نائبًا للرئيس، خلال انتخابات التجديد النصفي التي أجراها بلدي الرياض في جلسته الماضية المنعقدة اليوم الثلاثاء.

وتجري عملية اختيار رئيس بلدي الرياض ونائبه بالاقتراع السري المباشر من قبل أعضاء المجلس، وينتخب لشغل المنصب العضو الحائز على العدد الأعلى من أصوات الأعضاء.

ويُعد العريدي الرئيس الجديد لبلدي الرياض من الأعضاء المخضرمين بالمجلس؛ فقد انتخب عضوًا عن الدائرة السابعة خلال الولاية الثانية لبلدي الرياض، كما تم انتخابه عن الدائرة التاسعة خلال الولاية الثالثة للمجلس، وشغل منصب مدير لجنة العلاقات العامة والإعلام منذ بدء الولاية الحالية، إضافة إلى مشاركته في عدد من لجان المجلس الأخرى.

وبدوره، انتخب الراجحي نائب الرئيس الحالي لعضوية بلدي الرياض عن الدائرة السادسة، واختير لعضوية لجنة المبادرات ولجنة المالية والاستثمار، وكان مدير الفريق المكلف لجائزة التميز البلدي.

وأهدى أعضاء بلدي الرياض درعًا تكريمية للمهندس عبدالله العمران الرئيس السابق للمجلس البلدي لمدينة الرياض ونائبه المهندس عيسى العيسى، على إدارتهم للمجلس خلال الفترة الأولى من الولاية الثالثة.