خطة مثالية من السيدة العجوز لترويض ذئاب روما في الدوري الإيطالي

الأحد ٢٤ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٠٧ صباحاً

سيحل نادي روما الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على فريق يوفنتوس، اليوم، في إطار لقاءات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس آرينا بمدينة تورينو الإيطالية.

ويهدف مدرب اليوفي، الإيطالي ماسيمليانو أليجري إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل الاقتراب من المتصدر نابولي وتقليص الفارق معه لنقطة واحدة.

أما فريق روما بقيادة مدربه الإيطالي يوسيبو دي فرانشيسكو فيريد تحقيق الفوز من أجل إزاحة فريق إنتر ميلان عن المركز الثالث والاقتراب من يوفنتوس ونابولي.

يدخل يوفنتوس مباراة روما، بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه في الجولة الـ17 على حساب نادي بولونيا بثلاثية دون رد، أما روما فحقق الفوز في أخر جولاته بالكالتشيو على حساب فريق كالياري بهدف دون رد.

وسيعتمد يوفنتوس على خطة مثالية من أجل إيقاف إدين دزيكو ودييغو بيروتي نجمي روما عن طريق اللعب بـ5 لاعبين في خط الدفاع.

وسيعتمد اليوفي على خطة 5-3-2، حيث سيميل الألماني سامي خضيرة مع الرباعي الدفاعي ابن عطية، بارزالي، كيليني وأليكس ساندرو لإيقاف خطورة الثلاثي بيروتي ودزيكو والشعراوي.

كما سيميل اليوفي للاعتماد على الاختراقات من العمق عبر مهارات كلٍّ من خوان كوادرادو وميراليم بيانيتش، كذلك سيكون التسديد سلاح قوي لليوفي من أجل فك شفرة دفاعات الجيالوروسي عبر تسديدات النجم الفرنسي بليز ماتويدي.

يُعد نادي روما أكثر فريق فائز بنتيجة 1- 0 حيث حققها في 5 مباريات، وسجل لليوفي في الموسم الحالي وحتى الآن 13 لاعبًا.

نجح البوسني ميراليم بيانيتش في إحراز 14 هدفًا من ركلات حرة مباشرة خلال آخر عشرة مواسم في الدوري الإيطالي.