سببان ساهما في فوز مانشستر سيتي الصعب على نيوكاسل

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:١٣ صباحاً
سببان ساهما في فوز مانشستر سيتي الصعب على نيوكاسل

نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة ال20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا من تحقيق الفوز ال18 على التوالي ليستمروا في تحقيق الأرقام القياسية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي.

وتألق مانشستر سيتي أمام فريق نيوكاسل يونايتد، حيث نجح اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج في تسجيل هدف الفوز للسيتزنس في الدقيقة ال31 بطريقة أكثر من رائعة.

وحاول فريق نيوكاسل إحراج ضيفه ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيزه في اللمسة النهائية.

وفي الشوط الثاني واصل فريق مانشستر سيتي تألقه حيث كان قريباً من إضافة الهدف الثاني ولكن دون وجود توفيق في إنهاء الهجمة بالشكل المثالي.

انتهت المباراة بفوز السيتزنس بهدف دون رد؛ ليستمر فريق مدينة مانشستر في الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي.

أصبح رصيد مانشستر سيتي بعد الفوز 58 نقطة وبفارق 15 نقطة عن نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

سيواجه فريق السيتي في مباراته المقبلة بالدوري الإنجليزي نادي كريستال بالاس يوم الأحد المقبل في الجولة ال21.

وستكون مباراة كريستال بالاس هي آخر مباراة لفريق مانشستر سيتي في عام 2017، حيث يسعى أبناء المدرب جوارديولا لإنهاء العام بفوز 19 على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وتعود أسباب فوز السيتي على نيوكاسل إلى سببين: أولهما هو الهجوم باستمرار دون الشعور بالاستسلام بسبب التكتل الدفاعي لفريق نيوكاسل حتى جاء هدف النجم سترلينج.

والسبب الثاني يكمن في أن مانشستر سيتي دافع بشكل جيد وتألق بفضل نجمه الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي دفاعياً والذي ساهم في الحفاظ على تقدم فريقه بهدف وحيد.