قتلته طعنًا بسبب فرخة!

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
قتلته طعنًا بسبب فرخة!

قتلت سيدة في مصر زوجَها بسبب خلافات على مصروفات الطعام ولأنها اشترت “فرخة” بـ100 جنيه.

وأمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بحبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بـ6 طعنات، لخلافاتهما على مصروفات الأكل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه؛ تمهيدًا للتصريح بدفنه.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام النيابة، أكدت فيها أن زوجها يعمل سائق تاكسي، ولديهما ولد وبنت بالمرحلة الجامعية، مضيفةً أن زوجها مصاب بـ”مرض البخل” ولا يصرف على المنزل.

وحول يوم الواقعة، قالت: إن زوجها ذهب لإيصال ابنتهما إلى الجامعة وعاد إلى المنزل، وفور وصوله نشب بينهما شجار بسبب شرائها دجاجة بـ100 جنيه، وأحضر سكينًا من المطبخ وهددها بها، وأثناء شجارهما وقعت السكينة من يده، فأخذتها ووجَّهت له طعنة نافذة بالظهر، وانهالت عليه بالطعنات، ثم هاتفت أشقاءه وأبلغتهم بما حدث وطلبت منهم الحضور لنقله إلى مستشفى سيد جلال، وتوفي فور وصوله.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه اكتشف قيام زوجته بأخذ 100 جنيه من “جيب البنطلون” الخاص به دون علمه، واشترت بها “فرخة”، وعندما عاتبها بعد ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة استلّت في إثرها المتهمة سكّينًا من المطبخ وانهالت على الزوج بالطعنات حتى لفَظ أنفاسه الأخيرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله القرشي

    اللهم اعوذ بك من الفقر والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال

  • محمد ابومنديل عبد العزيز

    انا بتكلم بجد موش هتنفع مع هذا الطريق

  • محمد الفتحي

    إلبخل شئ غير جميل ولكن الاقبح اخذ شئ من دون علم الشخص لكن الشيطان حريص في الامور هذه لكن إيمانهم بالله ضعيف الله يرحمه ويخفف عنها جريموتها لان هو السبب في ذلك طفشها ببخله

  • عبد زيلعي

    ابس الفتل ليس حل لهدا الصفه بامكانها معا لجة الامر بغير هدا الاسلوب وامتصاص غضب الزوج لكن وفع المكتوب ولاحول ولاقوة الاباللة

إقرأ المزيد