عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
وجه عدد من المواطنين شكرهم إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد توجيهه بإنشاء قناة تواصل عبر الموقع الرسمي للديوان الملكي، يبعثون من خلالها بمطالبهم واقتراحاتهم وشكاويهم من أجل أن يصل صوتهم إلى صناع القرار.
وأكد المواطنون أن الخدمة خطوة تُضاف إلى سجل خادم الحرمين الشريفين الحافل بالإنجازات، مؤكدين أنها ليست بغريبة على الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي دائماً ما يوصي بالاهتمام بالمواطن ومنحه حقوقه.
وأشار المواطنون إلى أن هذه القناة سوف تقضي على بعض التجاوزات التي قد تواجه المواطن في سبيل الحصول على حقوقه التي كفلها له الشرع والنظام.
وتوقع عدد من المهتمين أن تشهد قناة التواصل إقبالاً كثيفاً من المواطنين لرغبتهم في أن يصل صوتهم إلى خادم الحرمين الشريفين واطلاعه على ما يدور حولهم من قصور وتجاوزات.
مقهور قابل للانتحار
مايصرون لكن البلاء والسم فى اللى تحتهم .لكن والله اننا فى حلقهم مانسامحهم
.
عيده عبدالرحمن بن خلف
الله يسلمك ويطول عمرك يا ملكنا ماقصر سهل لنا اتواصل معة يارب يخليك لشعبك ولنا
انفال الفيفي
شكراً يا ملكنا الغالي
سمير محمد حسين خطابى
الله يديم عزكم ويسلمكم من الاشرار والامراض ياابونا ياغالى حيث فتح بيننا وبينه باب التواصل ….بس كيف الطريقه لنشكو همنا ياوالدنا الغالى؟؟؟
فوزيه حسن علي عسيري
ابغ رسمي ارجو انا اصم وابكم