مانشستر سيتي ينجو بأعجوبة من فخ بريستول سيتي

الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٧ صباحاً
مانشستر سيتي ينجو بأعجوبة من فخ بريستول سيتي

فاز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بصعوبة على فريق بريستول سيتي بثلاثية مقابل هدفين في إطار إياب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالأمس.

وسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بضغط كبير وذلك من أجل فرض سيطرته وأسلوب لعبه؛ أملاً في الفوز بالمباراة.

كثَّف مانشستر سيتي محاولاته في الشوط الأول وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول؛ وكان له ما أراد عبر نجمه الألماني ليروي ساني، والذي سجل الهدف الأول للسيتي في الدقيقة ال43 من عمر الشوط الأول بطريقة جميلة.

وفي الشوط الثاني واصل فريق مانشستر سيتي ضغطه وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، وتمكن النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو من إحراز ثاني الأهداف للسيتزنس لتأمين المباراة لصالح الفريق السماوي.

هبط أداء مانشستر سيتي نوعاً ما؛ ما أعطى الفرصة لفريق بريستول سيتي لمهاجمة السيتزنس وتمكن اللاعب مارلون باك من تسجيل الهدف الأول لبريستول سيتي في الدقيقة ال64.

شعر مانشستر سيتي بالخطر خاصة في ظل استفاقة فريق بريستول سيتي، والذي كان قريباً من تسجيل الهدف الثاني ليتعادل الفريقان.

ظل مانشستر سيتي يضغط بقوة لتسجيل الهدف الثالث وتأمين الفوز لصالحه؛ حتى تمكن النجم البلجيكي كيفن دي بروين من إحراز ثالث أهداف السيتي في الدقيقة ال90.

استمر فريق بريستول سيتي في تألقه وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني له وتقليص الفارق؛ حتى نجح اللاعب أدين فلينت في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

يريد بيب جوارديولا قيادة مانشستر سيتي إلى الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة؛ لينجح في الفوز بالألقاب مع السيتزنس منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.