كلوب: هذا اللاعب مسدد ركلات الجزاء في ليفربول

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٧ مساءً
كلوب: هذا اللاعب مسدد ركلات الجزاء في ليفربول

أنهى يورجن كلوب، الجدل حول مسدد ركلات الجزاء الأول في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد النقاش الذي دار بين ثلاثي الفريق الأول محمد صلاح، جوردان هندرسون وجيمس ميلنر في مباراة هيدرسفيلد.

تحدث مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن نقاش الثلاثي حول من سيُسدد ركلة الجزاء، وأكد أنه يُحب حدوث مثل هذا النقاش بين لاعبي الفريق داخل أرضية الملعب، مُشددًا على أنه يسمح لنجوم الفريق بالحديث في هذه الأمور.

وأضاف كلوب خلال تصريحاته لموقع نادي ليفربول الإنجليزي الرسمي، قائلًا: “الأهم بالنسبة لي أن الكرة جاءت هدفًا، حيث عانينا بعض الأحيان من قبل.. أصبح الآن على الأرجح محمد صلاح هو مسدد ركلات الجزاء في الفترة المقبلة”.

وكان مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، قد سبق وأعلن أن محمد صلاح سيتولى تسديد ركلات الجزاء، بعد تنفيذه لركلة الجزاء التاريخية في مباراة الكونغو، والتي قادت المنتخب المصري للتأهل لكأس العالم.

وتراجع كلوب عن إسناد ركلات جزاء نادي ليفربول للنجم محمد صلاح، عقب إهداره لركلة جزاء أمام فريق هيدرسفيلد، في المباراة التي جمعت الفريق بالدور الأول من منافسات الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن نادي ليفربول فاز على هيدرسفيلد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة.