محرز يهدد ليستر بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي

الخميس ١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٩ مساءً
محرز يهدد ليستر بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي

فشل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية.

وسعى نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني المخضرم بيب جوارديولا لتعزيز صفوفه بصفقات قوية وذلك من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح السيتزنس في نهاية الأمر.

وأكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن فريقه سيجتهد للتعاقد مع اللاعب محرز بعد نهاية الموسم الحالي وخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت إحدى الصحف الإنجليزية إن محرز هدد ليستر سيتي بأنه لن يلعب في صفوفه بعد رفضهم انتقاله إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 68 نفطة وبفارق 15 نقطة عن نادي مانشستر يونايتد.

وكان نادي مانشستر سيتي نجح في الفوز على فريق ويست بروميتش ألبيون بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت بالأمس في إطار لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويريد بيب جوارديولا تحقيق أول بطولة له مع نادي مانشستر سيتي عن طريق الفوز بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وكان جوارديولا جاء لتدريب فريق مانشستر سيتي في صيف عام 2016 بدلًا من المدرب التشيلي مانويل بليغريني والذي انتقل للتدريب في الدوري الصيني.

وقد رفض فريق مانشستر سيتي في الفترة الماضية التفريط في نجمه البلجيكي كيفن دي بروين، خاصة بعدما ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يفكر في التعاقد معه.

وكان مانشستر سيتي تعاقد مع اللاعب دي بروين في عام 2015 من صفوف نادي فولفسبورغ الألماني، كما سبق للاعب البلجيكي اللعب في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

سيواجه نادي مانشستر سيتي، فريق بازل السويسري في لقائي الذهاب والإياب بدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق المفاجأة الكبرى والفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.