هذه أبرز لحظات مباراة يوفنتوس وتوتنهام

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
هذه أبرز لحظات مباراة يوفنتوس وتوتنهام

شهدت مباراة يوفنتوس وتوتنهام في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا بالأمس العديدَ من اللحظات المميزة.

وكانت مباراة يوفنتوس وتوتنهام قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في لقاء أقيم على ملعب يوفنتوس آرينا في مدينة تورينو الإيطالية.

وشهدت مباراة يوفنتوس وتوتنهام تألق المهاجم الإنجليزي هاري كين، والذي نجح في تسجيل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة ال35 من عمر الشوط الأول.

ويذكر أن اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم اليوفي، أهدر ركلة جزاء في مباراة يوفنتوس وتوتنهام كانت السبب في عودة توتنهام للمباراة من جديد للتألق ومحاولة إحراز التعادل.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وتوتنهام بتقدم اليوفي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وتوتنهام واصل النادي الإنجليزي ضغطه ومحاولاته وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني والحصول على تعادل ثمين قبل مباراة العودة في إنجلترا.

ونجح النجم الدانماركي كريستيان إريكسن في تسجيل الهدف الثاني للسبيرز في مباراة يوفنتوس وتوتنهام في الدقيقة ال72 لينجح توتنهام في الحصول على تعادل ثمين سيفيده قبل مباراة العودة.

أصبح رصيد أهداف هاري كين في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباراة يوفنتوس وتوتنهام 7 أهداف في المركز الرابع.

ويذكر أن لقاء العودة من مباراة يوفنتوس وتوتنهام سيقام يوم 7 مارس المقبل على ملعب وايت هارت لين في إنجلترا.

وكان المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين قد سجل الهدف الأول لليوفي في مباراة يوفنتوس وتوتنهام في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

ثم واصل هيجواين تألقه وسجل الهدف الثاني للبيانكونيري في مباراة يوفنتوس وتوتنهام قبل أن يُهدر ركلة جزاء كانت ستزيد فارق الأهداف إلى ثلاثية لصالح اليوفي.

وتحدث مدرب اليوفي، الإيطالي ماسيمليانو أليجري، بعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام قائلًا: إن فريقه لم يكن يستطع الفوز على توتنهام بثلاثية لأن الفريق الإنجليزي فريق كبير.

وأضاف أليجري أن مباراة يوفنتوس وتوتنهام كانت صعبةً على الفريقين بالأمس، مضيفًا أن مباراة العودة في إنجلترا ستكون صعبة وقوية للغاية.

إقرأ المزيد