كيف استفاد Cristiano Ronaldo من مباراة سان جيرمان؟

الخميس ١٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٤ صباحاً
كيف استفاد Cristiano Ronaldo من مباراة سان جيرمان؟

نجح النجم البرتغالي CRISTIANO RONALDO كريستيانو رونالدو في قيادة ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على نادي باريس سان جيرمان بثلاثية لهدف في دوري أبطال أوروبا.

وكان CRISTIANO RONALDO قد تمكن من تسجيل هدفين؛ ليفُك عقدته التهديفية ويعود إلى صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا في الفترة الحالية.

وخطف CRISTIANO RONALDO الأنظارَ له ذلك بعد تسجيله هدفين في شباك النادي الباريسي، وكان الهدفان غاية في الأهمية للنادي الملكي.

وعلى الرغم من تقدم نادي باريس سان جيرمان بهدف عن طريق اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، لكن النجم البرتغالي CRISTIANO RONALDO لم يستسلم وواصل تألقه حتى استطاع تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بذل البرتغالي CRISTIANO RONALDO جهدًا كبيرًا وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني وإعطاء فرصة الفوز للريال قبل مباراة العودة في فرنسا.

وقاتل CRISTIANO RONALDO بقوة حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني للنادي الملكي، وكان هدفاً به حظ كبير للنجم البرتغالي، حيث ارتطمت الكرة بركبته ومن ثم سكنت الشباك.

وكان CRISTIANO RONALDO قريباً من تسجيل الهاتريك ولكنه لم يفلح، حيث سُجل الهدف الثالث عبر اللاعب البرازيلي مارسيلو.

يهدف CRISTIANO RONALDO إلى نيل لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي وإنقاذ موسم ريال مدريد، والذي يعاني بقوة بسبب عدم قدرته على المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وكان CRISTIANO RONALDO قد نال لقب دوري أبطال أوروبا في العام الماضي مع نادي ريال مدريد على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل هدف.

نجح CRISTIANO RONALDO كذلك في الفوز بلقب كأس العالم للأندية مع نادي ريال مدريد في عام 2017 على حساب نادي جريميو البرازيلي، حيث سجل اللاعب هدف فوز الريال بالبطولة في المباراة النهائية.

تُوج CRISTIANO RONALDO مع المنتخب البرتغالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2016 على حساب المنتخب الفرنسي.

إقرأ المزيد