مارسيلو قد يساهم في تأهل الريال بدوري أبطال أوروبا

الخميس ١٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:١٦ مساءً
مارسيلو قد يساهم في تأهل الريال بدوري أبطال أوروبا

تألق البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر نادي ريال مدريد في مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح مارسيلو في إضافة الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في مباراة باريس سان جيرمان والذي عزز من فرص النادي الملكي حول التأهل إلى دور الثمانية من دوري الأبطال.

وتحرك مارسيلو بشكل جيد وإيجابي طوال أحداث الشوط الأول في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وساهم في صنع بعض الفرص الخطيرة للنادي الملكي قبل نهاية الشوط الأول.

وأكد اللاعب البرازيلي مارسيلو أنه سعيد بفوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان مضيفًا أن النادي الملكي سيقاتل للفوز على باريس سان جيرمان في فرنسا خلال مباراة العودة.

وواصل مارسيلو تألقه بشكل لافت طوال أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان حيث ساهم في تشكيل خطورة هجومية حقيقية على حارس مرمى النادي الباريسي ودفاعات النادي الفرنسي.

وبعدما سجل مارسيلو هدفه الثالث أصبح ريال مدريد بنسبة تتعدى الـ60% في دور الثمانية.

وسيحتاج أصدقاء مارسيلو للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة من نادي باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

ويعاني أصدقاء مارسيلو في الموسم الحالي بالدوري الإسباني حيث يحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع حاليًا في البطولة المحلية.

ويلعب مارسيلو بشكل أساسي مع نادي ريال مدريد في المواسم الأخيرة كما سبق للاعب البرازيلي أن نال العديد من الألقاب مع النادي الإسباني مثل دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني.

شارك مارسيلو مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم عام 2014 في البرازيل.

يسعى مارسيلو للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي مع نادي ريال مدريد والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.