بالفيديو.. الاتفاق يزيد أوجاع الرائد بهدف عبدي

الجمعة ١٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:١١ مساءً
بالفيديو.. الاتفاق يزيد أوجاع الرائد بهدف عبدي

انتهت- منذ قليل- مباراة الرائد والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، بفوز فارس الدهناء بهدف نظيف.

واستطاع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ليبان عبدي، فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 77، ونجح في هز شباك الرائد من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وكان الشوط الأول من مباراة الاتفاق والرائد قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم تنجح محاولات اللاعبين في هز شباك لقاء الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وحملت مباراة الرائد والاتفاق ندية شديدة بين الفريقين، حيث كان يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحقيق الفوز على الرائد من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للابتعاد عن المراكز المتأخرة.

على الجانب الآخر، كان يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد لحصد نقاط اللقاء، أملًا في الابتعاد عن المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والبقاء في دوري الكبار، ولكنه لم يستطع أن يواصل صحوته ويُحقق الفوز الثاني على التوالي.

وبعد مباراة الرائد والاتفاق اليوم، احتل فريق فارس الدهناء المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما تذيل الرائد ترتيب المسابقة المحلية برصيد 17 نقطة.

إقرأ المزيد