بالصور.. الهلال يتسلم دعم الوليد بن طلال

الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٤ مساءً
بالصور.. الهلال يتسلم دعم الوليد بن طلال

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تسلم الزعيم، مساء اليوم الأحد، للدعم الذي قدمه الأمير الوليد بن طلال.

استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، مساء اليوم الأحد، في مكتبه بمقر الزعيم، زياد بن محمد العمير، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، الأمير الوليد بن طلال.

وتسلم الأمير نواف بن سعد دعمًا ماليًا بقيمة مليوني ريال، تُمثل الدعم الذي أعلن عنه الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، بعد نهاية مباراة الزعيم أمام العين الإماراتي، يوم الثلاثاء الماضي، والتي شهدت افتتاح النادي لملعبه الجديد.

وثمن الأمير نواف بن سعد، الدعم السخي الذي قدمه الأمير الوليد بن طلال لخزينة النادي، مُشيرًا إلى أن هذا الدعم غير مستغرب للنادي، حيث ظل ابن طلال داعمًا للهلال طوال تاريخيه؛ ذاكرًا أن بادرته أتت امتدادًا لأهمية دور أعضاء الشرف في مسيرة النادي، وذلك وفقًا لحساب الزعيم الرسمي على “تويتر”.

وكان الأمير الوليد بن طلال قد أعلن بعد مباراة الهلال والعين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، عن تجاوبه مع دعوة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في دعم الأندية السعودية، وقرر تقديم 2 مليون ريال للزعيم بمناسبة تدشين الملعب.