4 معلومات مهمة عن مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:١٧ مساءً
4 معلومات مهمة عن مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

تترقب جماهير كرة القدم في الدول العربية وجميع أنحاء العالم مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم التي ستُقام على ملعب “ستانفود بريدج”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018.

ورصد حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عددًا من الأرقام التي تخص الفريقين قبل انطلاق مباراة برشلونة وتشيلسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا خاصة أن كلاً منهما يطمح للفوز والإطاحة بالمنافس من البطولة القارية.

وقبل مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم لم يخسر الفريق الإنجليزي في آخر 7 مباريات لعبها أمام البارسا في دوي أبطال أوروبا حيث فاز مرتين وتعادل 5 مرات، ولكن الفريق الكتالوني متفوق في اللقاءات الإقصائية؛ إذ أقصى البلوز 3 مرات، وتأهل تشيلسي مرتين.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز، اليلجيكي إيدن هازارد، في تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين في آخر 5 مباريات لعبها الفريق الإنجليزي في منافسات بطولة دوري الأبطال وذلك قبل مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم.

ويطمح البلوز الفوز في مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم من أجل الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2013/2014، لكنه لم يفز في آخر 6 مباريات إقصائية له في المنافسة، حيث تعادل 3 مرات وخسر مثلهم.

وعلى الرغم من التألق الذي يعيشه الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، ولكنّ هناك رقمًا سلبيًا يُلاحقه قبل مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم حيث إنه سبق ولعب أمام البلوز 655 دقيقة في منافسات دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يُسجل أمامه بعد؛ لم يخض دقائق لعب أكثر أمام أي فريق آخر دون أن يسجل.