إلغاء التقسيم بين جماهير الاتحاد والشباب.. ومد ساعات البيع

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٨ مساءً
إلغاء التقسيم بين جماهير الاتحاد والشباب.. ومد ساعات البيع

كشفت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تعليمات جديدة بشأن تذاكر مباراة الاتحاد والشباب ضمن منافسات دور الـ8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت مكاني عبر “تويتر”: “بناء على توجيهات الجهات المنظمة وبالتنسيق مع مالكي حقوق التذاكر، تم إلغاء التقسيم بين جماهير الناديين للتذاكر المتبقية وأصبح الشراء متاحاً لجماهير أي من الناديين في أي جزء من الملعب”.

ووجهت مكاني تنويهاً آخر للجمهور، وقالت: “(لمباراة الاتحاد والشباب فقط) تم تمديد وقت شراء التذاكر على مكاني حتى الساعة الـ4 من فجر يوم الجمعة.. صلاحية فواتير السداد أصبحت ساعتين بدلاً من 4 ساعات”.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره الشباب عند الـ8:30 مساء يوم غد الجمعة، في دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”.

وكانت شركة صلة الرياضية قد طرحت، يوم الثلاثاء الماضي، تذاكر مباراة الاتحاد والشباب، وجاءت الأسعار كالتالي: 20 ريالاً للموحدة، 20 ريالاً للعائلات، 315 ريالاً للفضية، و735 ريالاً للذهبية.

وأشارت شركة صلة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن جماهير نادي الاتحاد كسرت حاجز “16.100 تذكرة”، قبل مرور 24 ساعة من طرح تذاكر مباراة الشباب عبر منصة مكاني.

يُذكر أن نادي الاتحاد يملك الأعلى عدداً في الحضور الجماهيري في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.