هذا مايفكر فيه الأخضر بعد الفوز على مولدوفا

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:١١ صباحاً
هذا مايفكر فيه الأخضر بعد الفوز على مولدوفا

تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز على نظيره منتخب مولدوفا بثلاثية دون رد في إطار لقاء ودي أقيم بين المنتخبين بالأمس.

ونجح المدرب خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للأخضر في كسب الثقة في أول مباراة يخوضها مع المنتخب السعودي منذ أن عُين مدربًا للأخضر في شهر ديسمبر الماضي خلفًا للمدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا.

ورغم ضعف المنتخب المولدوفي كونه المنافس غير المناسب للأخضر من أجل الاستعداد لكأس العالم لكن مواجهة منتخبات صاحبة مستويات مختلفة سيكون مهم من أجل التأقلم على مواجهة كافة المنتخبات في مونديال روسيا 2018.

ويعلم المدرب خوان بيتزي بشكل جيد أنه يجب عليه منافسة ومواجهة العديد من المنتخبات أصحاب المستويات المختلفة من أجل إعداد قوي وجيد للأخضر للمشاركة في المونديال.

ويذكر أن المنتخب السعودي يستعد خلال الفترة المقبلة لمواجهة العديد من المنتخبات الأوروبية القوية مثل المنتخب الألماني والبلجيكي والإيطالي.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تضم كلًا من” روسيا، الأوروغواي، المنتخب المصري”.

تُعد أفضل مشاركة للأخضر في كأس العالم كانت في عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية حيث وصل المنتخب السعودي في ذلك الوقت إلى دور ثمن النهائي.

يسعى المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة لإختيار أفضل العناصر من أجل الدخول في معسكرات الإعداد قبل السفر إلى روسيا استعدادًا للمشاركة في كأس العالم.

إقرأ المزيد