ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباريات اليوم

الجمعة ٢ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٣ مساءً
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباريات اليوم

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره الفيصلي، من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي اكتسح التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الخميس.

وتسببت مباريات الجولة الـ23 من المسابقة المحلية التي تم لعبها، مساء أمس الخميس، في حدوث تغييرات بسيطة على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباريات اليوم التي ستجمع بين الاتفاق وأُحد، الباطن والقادسية، والهلال والفيصلي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي الذي حل ثانيًا بعد فوزه العريض على التعاون، ويأمل تعثر الزعيم اليوم.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، وفي حالة فوزه على الهلال سيصل للنقطة رقم 36، يليه نادي النصر بـ31 نقطة.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند 30 نقطة بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام الشباب الذي تقدم للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما وصل رصيده لـ29 نقطة، بالتساوي مع الفتح الذي فاز على الفيحاء بنتيجة 3/ 2.

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ28 نقطة، وهو نفس رصيد الفيحاء الذي فشل في الحفاظ على تقدمه على الفتح ليتلقى هزيمة بثلاثية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراة اليوم أمام أُحد، برصيد 26 نقطة، يليه الباطن بـ24 نقطة قبل مواجهته مع القادسية الذي يحتل المرتبة الـ12 بـ19 نقطة.

وفي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين جاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد برصيد 18 نقطة، فيما يتذيل الترتيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بـ17 نقطة.