هذا ما يُقلق تشيلسي قبل مواجهة مانشستر سيتي

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٤٠ مساءً
هذا ما يُقلق تشيلسي قبل مواجهة مانشستر سيتي

يخوض نادي مانشستر سيتي اليوم مباراة نارية وقوية ضد نادي تشيلسي في إطار لقاءات الجولة ال29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

ويسعى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل تفادي الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة من مانشستر يونايتد في الجولة ال28 بنتيجة هدفين لهدف.

ويعيش كونتي حالة من القلق بسبب الخوف من الخسارة من مانشستر سيتي، خاصة أن الأخير يحقق نتائج طيبة وإيجابية في الفترة الأخيرة في كافة البطولات.

أما فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني المخضرم بيب جوارديولا فيسعى إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث وذلك من أجل الاقتراب بقوة من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

ويملك لاعبو مانشستر سيتي روحاً معنوية مرتفعة وذلك بعد الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، بجانب الفوز على نادي آرسنال في الجولة ال28 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويرغب المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي؛ لتكون ثاني ألقابه مع الفريق السماوي بعد الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

أما أنطونيو كونتي فيواجه الصعب في الفترة الحالية في نادي تشيلسي، خاصة أنه مرشح للرحيل وترك البلوز بعد نهاية الموسم الحالي.

وكان نادي تشيلسي تعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من أجل تدريب البلوز في صيف عام 2016 بعد فترة ناجحة قضاها في تدريب المنتخب الإيطالي.

يتواجد تشيلسي في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 75 نقطة.