هل يكسر الهلال عقدة دوري أبطال آسيا؟

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ٥:١٧ مساءً
هل يكسر الهلال عقدة دوري أبطال آسيا؟

يسعى فريق الهلال إلى كسر عقدته في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك عندما الريان القطري مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من البطولة القارية.

ويحاول الزعيم الخروج من الكبوة القارية التي تعرض لها مؤخرًا، وكسر أسوأ سلسلة له في تاريخ بطولة دوري الأبطال الآسيوي، والتي لم يتعرض لها من قبل عندما فشل في تحقيق أي انتصار في آخر خمس مباريات لعبها بدوري الأبطال.

وتعرض الهلال لثلاثة تعادلات مقابل هزيمتين في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها بدوري الأبطال الآسيوي.

وكانت أولى الكبوات في المربع الذهبي للبطولة الماضية عندما تعادل بیرسبولیس الإيراني في إياب نصف النهائي بهدفين لكل منهما، ليتأهل إلى النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه برباعية نظيفة.

وفي نهائي النسخة الماضية للبطولة تعادل الهلال على ملعبه ووسط جمهوره أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف لكل منهما، قبل أن يخسر خارج ملعبه بهدف نظيف في لقاء الإياب ليفشل في التتويج باللقب القاري.

ولم يتمكن الهلال خلال مرحلة المجموعات للموسم الحالي للبطولة القارية من تحقيق أي انتصار، حيث تعادل مع العين الإماراتي سلبيًا في الجولة الأولى، قبل أن يخسر في الجولة الثانية من استقلال طهران الإيراني بهدف دون رد.