بسبب النصر.. الأرقام السلبية تُلاحق نادي الاتحاد

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٥ صباحاً
بسبب النصر.. الأرقام السلبية تُلاحق نادي الاتحاد

يعيش الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد فترةً سيئةً للغاية على مستوى النتائج في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكان آخرها خسارته بثلاثية أمام النصر؛ ليتراجع ترتيبه في المسابقة المحلية، ويحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

وتُلاحق الأرقام السلبية الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد بعد الهزيمة أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هذه ثاني مرة فقط يتلقى نادي الاتحاد 3 أهداف أو أكثر في 3 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح حساب موقع الإحصائيات “أوبتا”، أن المرة الأولى التي تلقى فيها نادي الاتحاد 3 أهداف أو أكثر في 3 مباريات متتالية كانت في موسم 2014/2015، ووصف ما يحدث للعميد بـ”الخلل”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد خلال آخر 3 جولات أمام كل من: الشباب بثلاثية دون رد، التعاون بخماسية مقابل هدفين، وأخيرًا هزيمة النصر بثلاثية مقابل هدف.

ولم يفز نادي الاتحاد على النصر في الدوري السعودي للمحترفين منذ شهر أغسطس 2012، أي قبل 11 لقاء، حيث تعادل في مباراتين وخسر في 9 مواجهات، وهي تُعد ثاني أسوأ سلسلة له أمام فريق في المنافسة، ووصف حساب “أوبتا” الأمر بـ”العُقدة”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، جمعها من 24 مباراة، فاز في 7 لقاءات، وتعادل في 9 مواجهات وخسر في 8 مناسبات.