شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وروما

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:١٧ صباحاً
شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وروما

تمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق فوز كبير وعريض على نادي روما الإيطالي برباعية مقابل هدف في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضغط نادي برشلونة بشراسة منذ بداية الشوط الأول وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول مع وجود هجمات قوية من قِبَل لاعبي البارسا مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

ونجح البارسا في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب دانييلي دي روسي لاعب روما في الدقيقة ال38 بالخطأ في مرماه وسط حسرة وذهول من البرازيلي أليسون حارس مرمى روما.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل نادي روما الإيطالي ضغطه وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من حارس برشلونة، الألماني مارك تير شتيجن.

نجح نادي برشلونة في إضافة الهدف الثاني عبر مدافع روما، اليوناني كوستاس مانولاس بطريقة غريبة في الدقيقة ال55 ليسجل نادي روما لصالح البارسا هدفين بالخطأ في أحداث المباراة.

لم يهدأ برشلونة وواصل الضغط وبقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث حيث تمكن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه من تسجيل الهدف الثالث للنادي الكتالوني في الدقيقة ال60 من عمر اللقاء.

نجح نادي روما بعد معاناة في تسجيل الهدف الأول له عبر المهاجم البوسني إدين دزيكو في الدقيقة ال80 بطريقة رائعة.

وقتل الأوروغوياني لويس سواريز المباراة لصالح برشلونة بتسجيله الهدف الرابع للبارسا في الدقيقة ال87 بعد خطأ فادح من دفاعات روما.

ستُقام مباراة العودة بين برشلونة وروما يوم 10 أبريل الجاري على ملعب الأوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما.