الدوري السعودي للمحترفين .. الفيحاء والرائد يتعادلان إيجابيًّا

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣١ مساءً
الدوري السعودي للمحترفين .. الفيحاء والرائد يتعادلان إيجابيًّا

انتهت– منذ قليل– مباراة الفيحاء والرائد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في التقدم في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، عن طريق لاعبه الكولومبي دانيلو أسبريلا الذي استطاع هز شباك الرائد، قبل أن يحتفل بطريقته المعتادة وحف العنكبوت.

وتمكن المصري الدولي محمود عبدالرازق شيكابالا، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل، وسجل هدفًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الفيحاء والرائد في الجولة الـ25، سجل التشيلي روني فرنانديز هدف التقدم للفريق البرتقالي في الدقيقة 48، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في تسجيل هدف التعادل عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 70.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضغطه على نظيره الفيحاء ونجح صالح الشهري في إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 76، إلا أن دانيلو أسبريلا استطاع تسجيل هدف التعادل للفريق البرتقالي بعد مرور 3 دقائق فقط.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء إلى 33 نقطة، مُحتلًّا بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الرائد عند 21 نقطة في المرتبة الثالثة عشرة.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بصحبة فريق أُحد ملحقًا من أجل البقاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، مع أصحاب المركزين الثالث والرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.