شاهد بالفيديو.. ملخص مباراة إيفرتون ضد ليفربول

السبت ٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٦ مساءً
شاهد بالفيديو.. ملخص مباراة إيفرتون ضد ليفربول

انتهت مباراة إيفرتون ضد ليفربول، في إطار لقاءات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل السلبي في مباراة أقيمت اليوم السبت على ملعب جوديسون بارك معقل نادي إيفرتون.

وسعى أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز خلال مباراة إيفرتون ضد ليفربول إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث؛ وذلك من أجل احتلال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي ولو مؤقتًا بفارق نقطة عن نادي مانشستر يونايتد.

وضغط أبناء المدرب يورجن كلوب بقوة خلال الشوط الأول من مباراة إيفرتون ضد ليفربول؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وحاول اللاعب السنغالي ساديو ماني تسجيل الهدف الأول للريدز خلال مباراة إيفرتون ضد ليفربول وقبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني من مباراة إيفرتون ضد ليفربول كاد الفريق الأزرق أن يسجل الهدف الأول في شباك الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، ولكن دون جدوى.

حاول ليفربول استغلال الهجمات، والتي أتيحت له، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في مباراة إيفرتون ضد ليفربول، ولكن التعادل السلبي استمر حتى أطلق الحكم الصافرة النهائية معلنًا التعادل السلبي بين الفريقين.

وكانت مباراة إيفرتون ضد ليفربول شهدت غياب النجم المصري محمد صلاح والذي غاب عن ليفربول بسبب الإصابة الخفيفة والتي تعرض لها في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شهدت مباراة إيفرتون ضد ليفربول مشاركة المهاجم الإنجليزي سولانكي مع نادي ليفربول، حيث عانى اللاعب الشاب خلال الفترة الأخيرة من عدم المشاركة بشكل منتظم مع نادي ليفربول منذ انضمامه إلى الريدز قادمًا من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

يتواجد الريدز في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباراة إيفرتون ضد ليفربول.