ترتيب هدافي الدوري الإيطالي .. إيموبيلي ينفرد بالصدارة

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٨ مساءً
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي .. إيموبيلي ينفرد بالصدارة

انتهت منافسات الجولة الـ33 من الكالتشيو، وحافظ تشيرو إيموبيلي نجم نادي لاتسيو على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لكرة القدم، رغم غيابه عن التهديف في مباراة فيورنتينا التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 4/3.

ويحتل إيموبيلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفًا، يليه ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان بـ25 هدفًا، ثم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس باولو ديبالا بـ18 هدفًا.

وفي المركز الرابع بقائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لكرة القدم، جاء فابيو كاوليريلا نجم سامبدوريا بـ18 هدفًا، بالتساوي مع نجم نابولي درييس ميرتينز، ثم جونزالو هيجواين نجم يوفنتوس بـ15 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن مهاجم روما إيدين دجيكو.

وأحرز 3 لاعبين 11 هدفًا ليتواجد في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وهم؛ دوفان زاباتا مهاجم سامبدوريا، ياجو فالكي نجم تورينو، ولويس ألبيرتو لاعب لاتسيو.

ويتواجد في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي 3 لاعبين سجلوا 10 أهداف في منافسات الليغا هذا الموسم، وهم؛ جوسيب إيليسيتش لاعب وسط أتالانتا، جيوفاني سيموني مهاجم فيورنتينا، نجم إنتر ميلان إيفان بيريزيتش.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بـ88 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن منافسه نابولي، الذي خاض مباراة أقل من اليوفي.