خطوات صعبة أمام يوفنتوس للبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
خطوات صعبة أمام يوفنتوس للبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

صُدم نادي يوفنتوس، وذلك بعد خسارته المفاجئة من ضيفه نادي نابولي بنتيجة هدف دون رد، في إطار لقاءات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، حيث بات اليوفي مُهددًا بالابتعاد عن صدارة ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وقلص نابولي الفارق مع نادي يوفنتوس إلى نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد فريق الجنوب الإيطالي بعد الفوز 84 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 85 نقطة.

وسيكون أمام يوفنتوس خطوات مهمة من أجل البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، حيث الفوز في آخر 4 مباريات متبقية له في الكالتشيو مع فقدان نابولي للنقاط خلال اللقاءات المقبلة.

كما يجب على المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس اختيار العناصر الأمثل لتحقيق الفوز والانتصارات للبيانكونيري للبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

ويتبقى ليوفنتوس 4 مباريات نارية أمام كل من إنتر ميلان وبولونيا وروما وهيلاس فيرونا، حيث يأمل البيانكونيري في الحصول على 12 نقطة مع تعرض نابولي للخسارة من أجل البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

وبعد فوز نابولي على يوفنتوس بهدف دون رد سجله المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، أنعش فريق الجنوب الإيطالي فرصة من أجل المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وكان نادي روما هزم فريق سبال بثلاثية دون رد ليملك الجيالوروسي 67 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي.

أما نادي إنتر ميلان فحقق فوزًا صعبًا على حساب نادي كييفو فيرونا بنتيجة هدفين لهدف، حيث نجح النيراتزوري في حصد 66 نقطة ليتواجد بها في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي.

يريد يوفنتوس البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي قدر المستطاع من أجل حسم اللقب للموسم السابع على التوالي لصالحه.

أصبح نادي ميلان مهددًا بعدم المشاركة في أي مسابقة أوروبية في الموسم المقبل؛ بسبب تواجده في المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة.