رازوفيتش .. المبدع مع الفيصلي

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:١٨ صباحاً
رازوفيتش .. المبدع مع الفيصلي

قاد المدرب الصربي فوك رازوفيتش، الفريقَ الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، لتحقيق نتائج مميزة سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو كأس خادم الحرمين الشريفين، وكلل مجهوده بالحصول على جائزة أفضل مدرب موسم 2017/ 2018.

وتعاقد الفيصلي مع فوك رازوفيتش في مايو 2017 لقيادة الفريق في هذا الموسم، وأبدع المدرب الصربي مع العنابي، حيث نجح في تحفيز اللاعبين والتطوير من مستواهم الفني والبدني وجعلهم منافسين أقوياء في البطولات المحلية.

وقاد الصربي فوك رازوفيتش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في 26 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فاز في 9 مباريات وخسر مثلهم، وتعادل في 8 مواجهات، ليُنهي الموسم مُحتلًا المركز السادس بـ35 نقطة.

وسجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحت قيادة رازوفيتش 39 هدفًا، واستقبلت شباك العنابي 33 هدفًا، ليصبح ثالث أقوى دفاع في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد ناديي الهلال والأهلي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي قريبًا من إنهاء هذا الموسم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ولكن خسارته من الباطن وتعادله مع الشباب في الجولتين الأخيرتين، تسببا في إبعاد العنابي عن المربع الذهبي.

وامتد تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحت قيادة رازوفيتش إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث نجح في قيادة العنابي إلى التأهل لنهائي المسابقة المحلية، بعدما أقصى النادي الأهلي من الدور نصف النهائي.

وسطع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مع رازوفيتش، وتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ويستعد لملاقاة نظيره الاتحاد، الذي اكتسح الباطن بسداسية في نصف نهائي المسابقة المحلية.

واستعان رازوفيتش باختصاصي تطوير القدرات والتنمية البشرية، الدكتور إبراهيم الصيني، لإلقاء محاضرات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي خلال معسكر العنابي في الكويت، لإعداد اللاعبين نفسيًا بشكل جيد، ما يدل على خبرة المدرب الصربي في التعامل مع النجوم سواء النفسي أو البدني.

ويسعى مسؤولو الفيصلي إلى تجديد عقد رازوفيتش لمدة موسم آخر، في ظل وجود العديد من العروض الإماراتية له، حيث يرغب العنابي في الحفاظ على المدرب الصربي بعد تطور الفريق معه واحتلاله مرتبة متقدمة.