موسكو: أوروبا ترسل إشارات متضاربة بشأن محادثات أوكرانيا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره التركي
فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
#يهمك_تعرف | 3 خطوات لإنهاء عقد الإيجار بعد وفاة المستأجر
مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف
ملكية الرياض تبدأ تنفيذ 4 مشاريع كبرى تعيد رسم شبكة الطرق في العاصمة
رصد إصابة أولى بفيروس إيبولا في فرنسا
رياح نشطة على منطقة حائل حتى السادسة
ضبط 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط
تحتفل «مدارس الرياض» بتخريج دفعة جديدة من طلابها غدا الاربعاء، لينظموا إلى 8384 طالبا وطالبة زفت المدرس حفل تخريجهم طيلة الـ 42 عاما الماضية.
ووضع مجلس إدارة «مدارس الرياض» الجديد برئاسة الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين – في أول اجتماع له – يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أبريل الجاري، اللمسات الأخيرة لحفل المتخرجين للعام الدراسي الحالي 2018.
وناقش أعضاء المجلس، الخطة الصيفية لتطوير المبنى المدرسي، واستعرضوا أهم قرارات المجلس السابق، بحضور أعضاء المجلس الجديد وهم: الدكتور علي بن عبد الخالق القرني، والدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى، والدكتور عبد العزيز بن علي بن نوح، والأستاذ نايف بن مرزوق الفهادي، والأستاذ أسامة بن محمد السليم، والأستاذ سعد بن صالح السبتي.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز هو الرئيس الفخري لمدارس الرياض والتي تعتمد في رؤيتها على تخريج طلاب متعلمون موهوبون وقادة شغوفون يقومون بخدمة المجتمع.وتقع «مدارس الرياض» على مساحة 180 ألف م2، ويبلغ عدد مبانيها 75 مبنى، وتتسع قاعة الملك سلمان إلى 1500 شخص وتعد أكبر مسرح مدرسي في السعودية، فضلا عن الملعب الرياضي لكرة القدم والمطابق للمواصفات العالمية الـ FIFA.