قبل مباراة ليفربول ضد روما.. الضغوط تتزايد على محمد صلاح

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٤ مساءً
قبل مباراة ليفربول ضد روما.. الضغوط تتزايد على محمد صلاح

ستتجه الأنظار إلى النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد روما وذلك في إطار لقاءات الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويذكر أن مباراة ليفربول ضد روما ستقام اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وبلا شك ستزيد الضغوط على محمد صلاح والمُتوج مؤخرًا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن موسم 2017-2018، خاصة أن الجماهير في مباراة ليفربول ضد روما ستضع عينها على صلاح من أجل رؤيته وهو يقود الريدز للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون مباراة ليفربول ضد روما مباراة خاصة للاعب محمد صلاح والذي سيواجه فريقه السابق، حيث رحل عن صفوف روما الإيطالي في صيف عام 2017 وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني.

وأكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز أن مباراة ليفربول ضد روما ستكون قوية ومثيرة مضيفًا أن ليفربول سيقاتل بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في ملعب الأوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما.

ستُقام مباراة ليفربول ضد روما اليوم على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وقبل إقامة مباراة ليفربول ضد روما كان الريدز تأهل إلى دور نصف النهائي وذلك عقب إقصاء نادي مانشستر سيتي الإنجليزي  من دور الثمانية، حيث فاز ليفربول في الذهاب بثلاثية مقابل لا شيء، وفاز أيضًا في مباراة العودة بنتيجة هدفين لهدف.

أما نادي روما فكان تأهل إلى دور نصف النهائي وذلك بعد إقصائه لفريق برشلونة الإسباني في مفاجأة من العيار الثقيل ليعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباراة ليفربول ضد روما في دور نصف النهائي من التشامبيونزليج.