السومة يود معاقبة قناص الفيحاء!

السبت ٢٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٠ مساءً
السومة يود معاقبة قناص الفيحاء!

فقد النجم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، فرصة المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن تُوج التشيلي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء باللقب.

وكان رصيد السومة من الأهداف توقف عند 11 هدفًا، بينما سجل روني فيرنانديز 13 هدفًا ليتوج نجم الفيحاء باللقب كاسرًا تفوق السومة في آخر 3 مواسم، حيث نال فيها لقب الهداف.

وينوي السومة معاقبة قناص الفيحاء في الموسم الجديد 2018- 2019 عن طريق قيادة الأهلي للمنافسة على لقب الدوري السعودي ونيل كذلك لقب الهداف.

وكان عمر السومة غاب عن مباريات الأهلي لبعض من الوقت، وذلك بعد الإصابة في الركبة، حيث عاد للتألق وسجل في مباراة الأهلي والرائد، والتي انتهت بفوز الراقي بثلاثية دون رد، في إطار لقاءات الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي في موسم 2017- 2018.

يذكر أن السومة لم ينجح في التأهل مع المنتخب السوري إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خسر من منتخب أستراليا في الملحق المؤهل بثنائية مقابل هدف في مباراة الإياب بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل.

وكان روني فيرنانديز تُوج بجائزة هداف الدوري السعودي وجائزة أفضل مهاجم في موسم 2017- 2018 في حفل توزيع جوائز الموسم الرياضي والذي أقيم يوم 23 إبريل الجاري.

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي في موسم 2017- 2018، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول والصدارة بعد فوزه على نادي أحد في الجولة الـ26 بهدف دون رد.